نشاطات

حملة للتوعية عن أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي

سجلت اخر احصائيات وزارة الصحة وجود 1278 حالة سرطان ثدي في العام 2019 حيث وصلت نسبة الوفاة بينهم الى 10%.
لذلك قررت جمعية اثر إطلاق حملة للتوعية بأهمية الفحص المبكر عن طريق تحدي مجموعة من المؤسسات الفاعلة في المجتمع المدني،
للتوعية بأهمية دورهم في التفاعل مع القضايا المجتمعية.
ينطلق التحدي عن طريق تغييرالوان الشعار الخاص بكل مؤسسة الى الأبيض والزهري والرمادي وتتحدى كل مؤسسة مذكورة ثلاث مؤسسات شريكة لها وذلك كنوع من التفاعل مع الحملة عالميأ تحت عنوان #NGOBreastCancerChallenge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات